صفحات النجوم على مواقع التواصل تتحول لمظاهرة فى حب الأمهات

من طرف حسين !  |  نشر في :   5:17 م 0

احتفل مشاهير وفنانو مصر والوطن العربى بعيد الأم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، يرسلون من خلالها برسالة حب وتقدير إلى أمهاتهم على الدور الذى بذلنه لكى يصلوا إلى هذه المكانة والنجاح والتفوق.

من هؤلاء المشاهير الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى الملك عبد الله، حيث نشرت صورة تجمعها مع والدتها عبر صفحتها على "إنستجرام" معلقة عليها "لا مثيل لك يا أمى، كل عام وأنت بألف خير".


كارول سماحة: "شكراً أمى لوقوفك دائماً بجانبى عند حاجتى إليكِ أحبك إلى الأبد"
ونشرت الفنانة مى عز الدين صورة تجمعها مع والدتها، حيث علقت على الصورة قائلة "كل سنة وأنتِ طيبة يا كل دنيتى يا سندى فى الدنيا"، بينما نشر الفنان آسر ياسين مع والدته ثم وجه رسالة لها ولأمهات مصر "كل سنة وأنتِ طيبة يا أمى وكل أمهات مصر بخير وصحة وعافية يا أجدع وأجمل ستات العالم".

وقد نشرت المطربة كارول سماحة صورة لها وهى طفلة مع والدتها معبرة عن حبها لها قائلة "شكراً أمى لوقوفك دائماً بجانبى عند حاجتى إليكِ أحبك إلى الأبد"، أما المطربة إليسا فقد قامت بشر صورة من شقين الأول أثناء طفولتها مع والدتها والشق الآخر صورة حديثة تجمعها مع والدتها.

نيكول سابا: أنتِ العطاء والتضحية كلها
كما نشرت الفنانة شرين عبد الوهاب صورة مجمعة تحتوى على صورها مع والدتها وصور أخرى مع بناتها معلقة عليها "كل سنة وأنتِ طيبة يا أمى ربنا يخليكِ ليا ويديمك تاجا على رأسى كل سنة وكل أمهات الدنيا طيبين" وفى نفس الإطار نشرت المطربة وعد البحرى صورتها مع والدتها معلقة عليها "أجمل كلمى كلمة "أمى"، أجمل بسمة بسمة "أمى"، فيها حنان وعطف وأمان، كما نشرت المطربة نيكول سابا صورة لها مع والدتها معلقة عليها "أنتِ العطاء والتضحية كلها، عم بِتِعْبِك معى، بدونك ما بعرف شو كنت عملت، الله يخلّيلى ياكى ولحفيدتك يا ربّ ويطوّلى دايماً بعمرك يا ملاكى عالأرض، ماما،كل عيد والدّنيا أمّ ".

سامو زين: أمى حبيبتى أدامكِ الله فوق رأسى ورأس إخوتى
ولم تقتصر التهنئة على الفنانات فقط بل شملت الفنانين أيضا ً وفى مقدمتهم الفنان ساموزين الذى نشر صورة تجمعه مع والدته ثم أرسل لها رسالة حب لها قائلاً "أمى حبيبتى أدامكِ الله فوق رأسى ورأس إخوتى أمين يا رب العالمين"،كما قام المطرب عاصى الحلانى بنشر صورة تجمعه مع أمه معلقاً عليها "كل عام وكل أم فى هذا الوطن الجريح بألف خير.. الأم هى التى تجمع ولا تفرق والله نحنا بأمس الحاجة إلى من يجمعنا ولا يفرقنا حتى نستطيع أن نعبر إلى بر الأمان، الجنة تحت أقدام الأمهات.

كما نشر المطرب أحمد جمال صورة تجمعه مع والدته معلقا عليها "كل عام وكل أمهاتنا بخير وصحة وسعادة ربنا يبارك فى عمرهم ويرحم من توفى منهن ويجعلنا سببا فى فرحتهن دنيا وآخرة بحبك يا أمى"، كما احتفل المطرب وليد توفيق بوالدته بصورة تجمعه معها معبرا عن فقدانه لها "أمى يا سر الكون اشتقتلك"، وقد احتفل محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب الوطنى والأهلى السابق، بعيد الأم بنشر صورة تجمعه مع والدته عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"معلقاً "أمى كل يوم وأنتِ بخير".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top