مجموعة أزياء باسيل سودا لربيع وصيف 2011


قدم مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا عرض أبهر الفرنسيات عاشقات التميز بعاصمة الأناقة باريس وذلك خلال عرض مجموعته الأخيرة لأزياء ربيع وصيف 2011 .
تعتبر المجموعة الأخيرة انطلاقة جديدة لسودا فى الملابس الجاهزة ، حاول من خلالها وضع خط جديد شبيه للخط الأزياء الأوروبي بمفهوم يمزج بين الشرق والغرب .

مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا
المجموعة تضم الكثير من الملابس النهارية الفاخرة تناسب تناول العشاء أو الغداء أو قضاء سهرة صغيرة ، وحملت أزيائه للموسم القادم لمسة من أزياء "الكوتير" ولكن بلغة جديدة مختلفة ومناسبة للجميع.
وأكثر ما يميز سودا هو عمله المصقول المتقن الذي يحمل طابع أنثوي فاخر يبرز جمال المرأة ، كما ظهرت الألوان الطاغية ، مع إضافة قطع كبيرة من الإكسسوار ، وهو بذلك غير من مفهوم تصميم الأزياء الراقية.
وعن هذه اللمسة المميزة يقول المصمم باسيل سودا : استخدمت في هذه المجموعة قطع الإكسسوار المأخوذة من "الكوتير" ومزجه مع "البريتابورتيه – الملابس الجاهزة" بطريقة "مودرن".
ويتميز سودا عن غيره من مصممين الأزياء العالميين بأنه مازال يعتمد على اللمسات الفاخرة فيما يخص المواد والقصات الأمر الذي ينعكس على جاذبية المرأة وتألقها .
ومن المنتظر عرض مجموعة باسيل سودا بالمحلات العالمية قريباً بجميع المقاسات ، وإليكِ مجموعة أزياء سودا الأخيرة لربيع وصيف 2011  


إرسال تعليق

0 تعليقات