مجموعة أزياء باسيل سودا لربيع وصيف 2011

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:58 ص 1


قدم مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا عرض أبهر الفرنسيات عاشقات التميز بعاصمة الأناقة باريس وذلك خلال عرض مجموعته الأخيرة لأزياء ربيع وصيف 2011 .
تعتبر المجموعة الأخيرة انطلاقة جديدة لسودا فى الملابس الجاهزة ، حاول من خلالها وضع خط جديد شبيه للخط الأزياء الأوروبي بمفهوم يمزج بين الشرق والغرب .

مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا
المجموعة تضم الكثير من الملابس النهارية الفاخرة تناسب تناول العشاء أو الغداء أو قضاء سهرة صغيرة ، وحملت أزيائه للموسم القادم لمسة من أزياء "الكوتير" ولكن بلغة جديدة مختلفة ومناسبة للجميع.
وأكثر ما يميز سودا هو عمله المصقول المتقن الذي يحمل طابع أنثوي فاخر يبرز جمال المرأة ، كما ظهرت الألوان الطاغية ، مع إضافة قطع كبيرة من الإكسسوار ، وهو بذلك غير من مفهوم تصميم الأزياء الراقية.
وعن هذه اللمسة المميزة يقول المصمم باسيل سودا : استخدمت في هذه المجموعة قطع الإكسسوار المأخوذة من "الكوتير" ومزجه مع "البريتابورتيه – الملابس الجاهزة" بطريقة "مودرن".
ويتميز سودا عن غيره من مصممين الأزياء العالميين بأنه مازال يعتمد على اللمسات الفاخرة فيما يخص المواد والقصات الأمر الذي ينعكس على جاذبية المرأة وتألقها .
ومن المنتظر عرض مجموعة باسيل سودا بالمحلات العالمية قريباً بجميع المقاسات ، وإليكِ مجموعة أزياء سودا الأخيرة لربيع وصيف 2011  


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

هناك تعليق واحد :

  1. حروف مصبوغة بماء الذهب هنا كانت
    وبرحيق الياسمين هنا فاحت

    أحذية صيف 2011
    http://hawaa.alnaddy.com/article/261481

    ردحذف

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top