الأهلي يحتفل بالدرع رقم 35 بثلاثية نظيفة في شباك المنصورة

من طرف حسين !  |  نشر في :   10:53 م 0



اسامه حسنى
كورابيا

احتفل النادي الأهلي بفوزه بالدرع رقم 35 في تاريخه بفوز كبير على فريق المنصورة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة المؤجلة للفريق الأحمر , ليحسم بطل مصر لقب بطولة الدوري العام للمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه .
بدأ النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة بهدوء شديد حتى تصاعدت خطورة النادي الأهلي إلى أعلى مستوياتها , وأهدر فرانسيس وبركات والعجيزي ثلاثة أهداف مؤكدة لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي . 


وفي الشوط الثاني من المباراة خرج هاني العجيزي وحل مكانه اللاعب أسامه حسني ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 50 , بعد أن انفرد فرانسيس بمرمى المنصورة ولعب الكرة من فوق الحارس لترتطم بالعارضة وتصل إليه ليلعبها قوية إلى المرمى إلا أن مدافع المنصورة أبعد الكرة ليقابلها أسامة حسني برأسه إلى داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول . 


وبعد الهدف تحول شكل المباراة تماماً إلى الأفضل وبدأت فاعلية النادي الأهلي الهجومية تزداد وفتح المنصورة خطوطه سعياً وراء هدف التعادل , ليستغل أحمد شكري المساحات الخالية في دفاعات الضيوف وينفرد بالمرمى ويرواغ أبو السعود ويسقط داخل منطقة الجزاء , ليعلن حكم المباراة عن خروج حارس المنصورة مطروداً وحصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 . 


وتصدى حسني لركلة الجزاء وسددها قوية ولكن حارس المنصورة البديل أنقذها ووصلت الكرة إلى فرانسيس الذي لعبها عرضية لأحمد شكري ليلعبها إلى خارج المرمى الخالي تماماً من حارسه . 


وجاء الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 77 عندما انطلق شهاب الدين أحمد من وسط الملعب وسدد كرة قوية كأنها شهاب اخترقت الهواء بسرعة الصاروخ وارتطمت بالعارضة وسقطت داخل مرمى المنصورة . 


وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق لعب محمد بركات كرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى ليقابلها أسامة حسني برأسه على عكس اتجاه الكرة إلى المرمى معلناً عن الهدف الثالث الرائع . 


وبذلك يتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 35 في تاريخه والسادسة على التوالي , قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع كاملة , ويحتفل بالبطولة في الملعب مع جماهير الغفيرة التي نظمت احتفال رائع بمختلف الألوان ليتحول الملعب إلى كرنفال رائع ابتهاجاً بتتويج الأهلي المعتاد ببطولة الدوري .
اهداف الاهلي فى المنصورة
شاهد فرحة لاعبى وجماهير النادي الاهلي

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top