مدرب الكاميرون قبل ساعات من المواجهة : سننهي هيمنة المصريين على الكرة الإفريقية

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:25 م 0


أعرب بول لوجوين المدير الفني للمنتخب الكاميروني عن ثقته الكبيرة في قدرة الأسود بتحقيق الفوز على المنتخب المصري في المباراة التي ستقام بينهما بعد ساعات ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقام فاعليتها حالياً في أنجولا.

وقال لوجوين في تصريحات لوكالة الأنباء الأنجولية: "نعلم جيداً أن هذا الدور لا توجد به فرصة أخرى والمغلوب فيه سيودع البطولة، وارى أن اللاعبين يقدرون جيداً حجم المسئولية التي تقع على عاتقهم ومدى صعوبة المواجهة, ومن جانبي واثق في قدرتنا على الفوز والتأهل".

وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً: "إيتو وزملائه أصبحوا أكثر قوة وانسجاماً ولدينا دافع كبير من أجل إيقاف مسلسل إنتصارات الفراعنة وسيطرتهم على الكرة الإفريقية".

وكان المنتخب المصري قد حطم الرقم القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية في البطولة الإفريقية بدون هزيمة والذي كان يحمله المنتخب الكاميروني في السابق بـ 13 مباراة، فيما أصبح الفراعنة الأن 15 مباراة بدون هزيمة وذلك قبل مواجهة اليوم.

وفي حال نجح الأسود في التأهل إلى الدور نصف النهائي سيواجه المنتخب الجزائري الذي تأهل للدور ذاته أمس الأحد على حساب أفيال كوت ديفوار.



نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top