جورج ويا: مصر الأفضل على الإطلاق في القارة

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:19 م 0



أكد جورج ويا نجم المنتخب الليبيري السابق أن المنتخب المصري هو أفضل الفرق الأفريقية على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الفريق الذي يعرف متى يحقق هدفه لهو الفريق الكبير حقا!.

وقال ويا، في تحليله لمباراة مصر والكاميرون والتي انتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف لهدف" إن الفريق المصري استعمل ذكاءه جيدًا، ونجح في الاستفادة من أخطاء الفريق الكاميروني الذي كان مسيطرًا على أحداث اللقاء، مؤكدًا أن الفريق المصري يستحق بحق لقب الأفضل في القارة.

وأشاد مهاجم ميلان السابق بقائد المنتخب المصري أحمد حسن واصفًا إياه بالقائد الممتاز والعاشق للانتصارات، والذي يبث روح الحماسة في نفوس زملاءه، مضيفا" إنه بالرغم من أن اللاعب أخطأ وسجل بالخطأ في مرماه إلا أنه استعاد ثقته مرة أخرى ونجح في ترجيح كفة فريقه بأدائه وأهدافه المؤثرة.

ووصف ويا تغييرات حسن شحاتة بالممتازة، مشيرًا إلى أنه وضع اللاعب المناسب في الوقت المناسب، وهي ما حسمت اللقاء لصالح منتخب بلاده.
ولم ينس مرشح الرئاسة السابق في بلاده أن يكيل الثناء لمحمد ناجي "جدو"، مشيرًا إلى أنه لاعب ذكي جدًا، وخطير جدًا يعرف ما يجب فعله في الملعب بالضبط.

وفي النهاية بعث المحلل برسالة سلام إلى الشعبين المصري والجزائري، مؤكدًا أن المباراة القادمة يجب أن تكون قمة في السلام بين الشعبين ويجب عليهما جعلها كذلك، مضيفا: إنه على الجميع أن يتقبل النتيجة أيا كانت لأنه لابد أن يكون هناك فائزا وهناك خاسر.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top