احمد فتحي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وموزمبيق..فيديو

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:58 ص 0




يلاكوره حصل نجم منتخب مصر احمد فتحي علي جائزة أفضل لاعب خلال مباراة حامل لقب أمم إفريقيا وموزمبيق في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالمونديال الإفريقي.

وفازت مصر علي موزمبيق بهدفين نظيفين في اللقاء الذي اقيم بينهما في ثاني لقاءات المنتخبين ليعلن منتخب الفراعنة بشكل صريح عن تأهله للدور ربع النهائي للبطولة بعد وصول رصيده إلي 6 نقاط ويتصدر قمة المجموعة.
وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية لقناة الجزيرة الرياضية عقب حصوله علي الجائزة " احمد لله علي الفوز. واهدي هذا الانتصار للجماهير المصرية التي نتمني ان نسعدهم في هذه البطولة."
واضاف " المباراة كانت صعبة للغاية وبالاخص في الشوط الاول. لم يكن لدينا التركيز الكاف ولكننا تمكنا في الشوط الثاني من تحقيق هدفين اقتنصنا بهما الثلاث نقاط والتأهل للدور القادم."
وتعد تلك المرة الثانية علي التوالي التي يحصل لاعب مصري علي جائزة أفضل لاعب، حث سبق فتحي قائد الفريق احمد حسن الذي نالها عن مباراة نيجيريا في الجولة الأولي والتي انتهت بفوز مصر 3-1.
جدير بالذكر أن مصر ما زالت تملك مباراة في الجولة الأخيرة أمام منتخب بنين الذي لا يملك سوي الفوز تحسبا لسقوط اي من موزمبيق أو نيجيريا، حيث يتصارع الثلاثي علي البطاقة الثانية للتأهل.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top