مصر تحاول نقل 100 مشجع لمؤازرة الفراعنة أمام الجزائر التي سترسل 1000مناصر

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:08 ص 0





أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه هناك محاولات لنقل 100 مشجع إلى أنجولا من أجل مؤازرة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في نصف نهائي البطولة الخميس المقبل.

وقال زاهر في تصريحات خاصة لـ korabia.com: إن الاتحاد سيحاول استقدم حوالي 100 مشجع لمؤازرة الفريق أمام الجزائر، إلا أنه لفت إلى أن هذا الأمر قد يكون صعبا في ظل ضيق الوقت وصعوبة استخراج التأشيرات لدخول أنجولا.

من ناحية أخرى، نقلت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ " عن أحد العاملين بـ "شركة الخطوط الجوية الجزائرية" قوله: إن هناك مخططا لنقل 1000 مشجع إلى انجولا لمساندة منتخب بلادهم في الدور قبل النهائي لبطولة كاس الأمم الأفريقية لكرة القدم أمام مصر.

وقال المسئول إن الشركة قررت تسيير أربع رحلات ( سعة كل رحلة 250 شخصا ) باتجاه مطار العاصمة الانجولية لواندا بعد غد الأربعاء، مضيفا أن هؤلاء المشجعين سيتم نقلهم إلى مدينة بانجيلا في رحلات شارتر.

وأشار المسئول إلى أن الشركة أبقت على نفس سعر التذكرة المحدد قبل بداية البطولة ، والمقدر ب 600 يورو.

وكانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تتوقع نقل 3500 مشجع ،على الأقل، إلى انجولا لمتابعة الدور الأول من البطولة قبل أن تكتفي برحلة واحدة فقط بسبب ضعف الإقبال ، جراء ارتفاع تكاليف الإقامة في لواندا.

يذكر أن مباراة مصر والجزائر والتي أقيمت في نوفمبر الماضى بالسودان قد شهدت أحداثا مؤسفة من جانب الجماهير الجزائرية ضد مناظريهم المصريين، وهو ما خلف حالة من الشحن بين الجانبين.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top