حسام حسن مديرا فنيا للزمالك

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:26 ص 0





أعلن نادي الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاثنين تعيين حسام حسن قائد منتخب مصر السابق مدربا جديدا له بعد اقالة الفرنسي هنري ميشيل عقب سلسلة من النتائج المتواضعة.
وقال الزمالك في بيان بموقعه الالكترونى "يعلن مجلس ادارة نادي الزمالك اختياره... لعميد اللاعبين المصريين حسام حسن لتولي مهمة الاشراف الفني على الفريق الاول لكرة القدم خلفا للفرنسي هنري ميشيل المدرب السابق للفريق والذي تم الاتفاق على رحيله نظرا لسوء النتائج في الفترة الاخيرة.

ويأتي قرار الزمالك بعد أن تلقى الفريق هزيمته الخامسة في عشر مباريات عندما خسر 2-صفر أمام اتحاد الشرطة الاحد ليتراجع للمركز العاشر بجدول الدوري المصري برصيد 11 نقطة من عشر مباريات متخلفا بفارق 15 نقطة عن منافسه التقليدي الاهلي المتصدر .
وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك انه تلقى تكليفا من ادارة النادي بانهاء علاقة النادي مع ميشيل وأضاف مقلد //سيحضر ميشيل الثلاثاء لانهاء متعلقاته المالية ومقابلة رئيس النادي.
ولم يكشف الزمالك عن الطاقم التدريبي المعاون لحسن لكن من المرجح أن يضم شقيقه التوأم ابراهيم وسيعقد التوأمان اجتماعا مع رؤوف جاسر وابراهيم يوسف وحازم امام أعضاء مجلس ادارة الزمالك لاختيارالطاقم التدريبي.
واعتزل حسن 43/ عاما/ كرة القدم اواخر عام 2007 بعد مسيرة حافلة لعب خلالها بين صفوف الغريمين التقليديين الاهلي والزمالك بالاضافة للمصري البورسعيدي والترسانة والاتحاد السكندري.
وتولى حسن تدريب المصري لمدة عام واحد من مارس اذار 2008 وعين اوائل العام الجاري مدربا للمصرية للاتصالات لكنه لم ينجح في انقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.
وكلاعب خاض حسن 169 مباراة دولية مع منتخب مصر وساهم في احرازه لقب كأس الامم الافريقية ثلاث مرات وشارك في نهائيات كأس العالم 1990 كما سجل 168 هدفا في الدوري المصري الممتاز.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top