طوارىء بالسودان استعدادا للمبارة الفاصلة

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:21 م 0


أكد مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم أنه تم الاستعداد جيدا لاستضافة المباراة الفاصلة بين منتخبى مصر والجزائر
فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .



وأعرب شمس - فى تصريح له اليوم - عن ترحيبه وترحيب بلاده بالمنتخب المصرى والجزائرى ، وقال نحن في الاتحاد السوداني للكرة وباسم الشعب السوداني نرحب بإقامة المباراة بأرض السودان أرض السلام والمحبة ملاذ العرب والافارقة الآمن.

وأضاف أنه وفور انتهاء المبارة أمس والتى فاز فيها المنتخب المصرى على نظيره الجزائرى بهدفين دون مقابل ، تم إعلان الطوارىء حيث تم إخطار السلطات الرسمية وجهاز الامن والشرطة ووزارة الشباب والرياضة والداخلية وشرطة العمليات لوضع خطة لتأمين المباراة التي ستنظم وفقا للمعايير الدولية .

وأشار إلى أنه سيتم طرح تذاكر المباراة قبل يومين من موعدها المقرر يوم 18 نوفمبر الجارى ، حيث تم الحجز لبعثة المنتخب الجزائري ببرج الفاتح والمصري بفندق السلام روتانا والحكام والمراقبين بفندق هيلتون، وتم التنسيق مع سلطة الجوازات وسفارتنا بالقاهرة لمنح التأشيرات.

ونوه إلى أن الاتحاد السودانى أجرى اتصالا برئيس نادي المريخ ، حيث إن المباراة ستقام بمبلعب نادي المريخ وأكد أن المنتخبين الشقيقين سيتم استقبالهما بكل روح رياضية وحيادية.

وناشد شمس الجماهير الرياضية أن تحسن الاستقبال وتحرص على حضور المباراة والاستمتاع باللعب النظيف، مطالبا بأن يلعب الاعلام دوره في التهيئة والتوعية لاستضافة الحدث حتى يخرج بالشكل الذي يؤكد على سمو وعظمة الشعب السوداني .

من جانبه، أوضح محمد جعفر قريش الامين العام لنادي المريخ أن مجلس ادارة النادي أعلن حالة الطوارىء لاستضافة الحدث الذي يأتي فوق العادة ، مؤكدا أن المنتخبين الشقيقين المصري والجزائري سيجدان استقبالا وترحيبا كبيرين، وسيتم تذليل كل الصعاب وتوفير كل سبل الراحة للمنتخبين .

وأكد قريش أن إقامة المباراة الفاصلة في الخرطوم هو تشريف للسودان والكرة السودانية ونادي المريخ.

يشار الى ان المنتخب المصرى سيصل الخرطوم مساء اليوم على متن طائرة خاصة ، وقد استعدت السفارة المصرية بالخرطوم برئاسة السفير عفيفى عبد الوهاب حتى يتم تهيئة الجو الملائم للمنتخب المصرى.

كان المنتخب المصرى قد انتزع فوزا غاليا على نظيره الجزائرى أمس السبت باستاد القاهرة الدولى ، بهدفين دون مقابل أحرزهما عمرو زكى وعماد متعب ، ليتساوى الفريقان فى النقاط وفارق الاهداف ويحتكمان إلى مباراة فاصلة بالسودان الأربعاء المقبل .

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top