تذاكر "14 نوفمبر" تصل الجزائر وجماهير "الخضر" تبحث عنها في القاهرة

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:40 ص 0


بدأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) توزيع تذاكر المباراة الهامة التي تجمع منتخبي مصر والجزائر مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة السادسة والأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتسليم السفارة الجزائرية بالقاهرة 2000 تذكرة هي إجمالي التذاكر المحددة للفريق الضيف.

وعلي الفور قامت السفارة الجزائرية في القاهرة بإرسال 1700 تذكره إلي العاصمة الجزائرية بهدف بيعها لأنصار الفريق الجزائري بسعر 275 جنيه مصري للتذكرة (4800 دينار جزائري)، فيما أبقت السفارة علي 300 تذكرة فقط لتوزيعها علي الطلبة الجزائريين بالقاهرة.
ورصد Korabia.com وصول عدد من مشجعي الفريق الجزائري للقاهرة في الساعات القليلة الماضية، في الوقت التي أعلنت فيه السفارة عدم وجود تذاكر للمباراة وتعهدت بتوفير عدد آخر في موعد غايته السادسة مساء غد الأربعاء.
ويحذر موقع Korabia.com من محاولات بعض الإخوة الجزائريين شراء تذاكر من الكمية المخصصة للجانب المصري والدخول لملعب المباراة وسط الجماهير المصرية، الأمر الذي قد ينذر بكارثة كبيرة خاصة في ظل الحساسية المفرطة والجو المشحون الذي يسيطر علي جماهير الجانبين في الفترة الحالية.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top