" CNN " تختار " عفروتو " ضمن أفضل مواهب لمعت في مونديال الشباب وتشبهه بميسي

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:10 م 0




اختارت شبكة "CNN" الإخبارية العالمية اللاعب المصري مصطفى محمود "عفروتو" نجم منتخب الشباب المصري ضمن أفضل خمسة مواهب في مونديال الشباب، وذلك على الرغم من توديع الفريق البطولة مبكراً بعد إقصائهم من دور الستة عشر أمام كوستاريكا


وأشادت الشبكة الإخبارية العالمية بالمولود الجديد للكرة المصرية عفروتو وشبهته بالنجم الأرجنتيني المتوهج ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني ومنتخب التانجو الأرجنتيني حيث يلعب كلاهما في مركز الجناح الحر أو صانع الألعاب فضلاً عن أن الاثنين يلعبان بقدمهما اليسرى. 


وأضافت الشبكة الأمريكية "دائما ما يخرج من مثل هذه البطولات لاعبين من وسط الظلام والفقر وعدم الشهرة ثم يتحولون إلى نجوم مشعة تضيء العالم كله بمهاراتهم وطريقة أدائهم الرفيعة و"عفروتو" من ضمن هؤلاء اللاعبين". 


واختتمت الشبكة حديثها عن النجم المصري المحبط من توديع بلاده لبطولة كأس العالم للشباب حيث أشادت بدوره الرائع مع الفراعنة في مباراة الافتتاح ضد ترينداد وتوباجو عندما تخطى المدافعين وحارس المرمى بمهارته العالية وأحرز هدف رائع بقدراته الفردية. 


واختارت سي إن إن أربعة لاعبين آخرين بجانب عفروتو ليكونو أفضل خمسة مواهب برزت ولمعت في مونديال الشباب الذي يقام على أرض النيل وهؤلاء اللاعبين من دول البرازيل وغانا وأسبانيا وجنوب أفريقيا, أي أن نصيب الأسد في النجوم التي خرجت من هذه البطولة كان للقارة السمراء.


شاهد هدفى عفرتو فى المونديال
 




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top