شباب إيطاليا ينجون من كمين ترينداد قبل الاصطدام بفراعنة مصر

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:22 ص 0




أفلت المنتخب الإيطالي من كمين نظيره التريندادي، وتغلب عليه (2ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأثنين على ملعب استاد القاهرة بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة العالم للشباب التي تستضيفها مصر حتي الـ 16 من الشهر المقبل. 




سجل هدفي المنتخب الإيطالي ألبيرتاتزي في ق(39)، و سيلفانو راجيو ق( 77)، فيما سجل هدف ترينداد الوحيد كلارينسي في ق( 67). 


ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة الأولى، قبل لقاء مصر وباراجواي والذي سيقام لاحقًا بنفس المجموعة، فيما بقي رصيد ترينداد خاويا لتغادر أرض الأهرامات خالية الوفاض. 


جاء الشوط الأول متوسط المستوى، هدد فيه الأتزوري الإيطالي مرمى منافسه في أكثر من مناسبة كانت أخطرها كرة أخرجها المدافعون من على خط المرمى في الربع ساعة الأولى من اللقاء. 


وألغى الحكم النيوزيلاندي بيتر أوليري هدفا لمنتخب تردينداد بداعي التسلل وهو ما أثار اعتراض الجهاز الفني للفريق. 


وقبل نهاية الشوط بست دقائق نجح مدافع إي سي ميلان الإيطالي ألبيرتاتزي في فض الاشتباك بين المنتخبين ووضع الأتزوري في المقدمة. 


وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب التريندادي، في مقابل تراجع المنتخب الإيطالي للدفاع، ولاحت لأبناء أميركا عدة فرص خطرة، كانت أخطرها في الدقيقة 54, عندما انفرد جمال جاي بالمرمى وسدد قوية ترتطم بالقائم إلي خارج المرمى. 


واستغل كلارينسي خطأ من مدافع المنتخب الإيطالي ماتيو جينتيلي، وسجل هدف التعديل لمنتخب ترينداد في الدقيقة الـ 67. 


بعد الهدف شعر شباب إيطاليا بخطورة موقفهم، وبالفعل ضغطوا في محاولة للفوز ينقاط المباراة الثلاث، حتى نجح سيلفانو راجيو في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 77. 


واستمر الأداء سجالاً بين الفريقين إلى أن أنهى حكم اللقاء المباراة بفوز الأتزوري الإيطالي بنقاط المباراة الثلاث، فيما ودعت ترينداد البطولة. 

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top