رونالدو: سأثبت للجميع بأني استحق الـ94 مليوناً

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:55 م 0

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو على أنه سيثب للجميع أحقيته بالمبلغ القياسي الذي دفعه ريال مدريد الإسباني لناديه السابق مانشستر يونايتد مقابل الحصول على خدماته، والبالغ 94 مليون يورو.

وقال رونالدو في حديث لصحيفة "ألبايس" الإسبانية:"أنا في نادٍ عظيم، وسأثبت لنفسي ولعائلتي ولأولئك الذين يحبونني وللذين تعاقدوا معي، بأني استحق ذلك، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك . لكن بالعمل فقط".

في ردٍ على سؤال حول الانتقادات التي توجه للاعبين المحترفين بسبب نمط حياتهم المترف، قال رونالدو بأن الحياة ليست دائماً عادلة، وأضاف:" أحترم ما يقال ولكني لا أشاطرهم الرأي، فهناك أناس سعداء وآخرين ليسوا كذلك، كل فرد يأخذ ما يستحقه".

وأصر ورنالدو على أنه يعيش حياة طبيعية وأنه عوّد نفسه على متطلبات كرة القدم الاحترافية، وقال:" لقد عشت في العالم الحقيقي، وفي داخلي أنا شخص عادي، نحن نمتلك مهنة تمنحنا الكثير من الأشياء الجميلة، ولكنها في الوقت ذاته تفرض علينا مسؤولياتها، كتحقيق الفوز في كل مباراة، والضغط الكبير، ولكنا كمحترفين علينا التكيف مع هذه الأمور".

كما أكد رونالدو على أنه يحاول أن يكون أنموذجاً يحتذى به، وقال:"أحاول أن أتصرف بشكل جيد داخل وخارج الملعب، بالرغم من كون ذلك ليس بالأمر السهل دائماً لأسباب عدة، وأنا أحاول أن أبدو جيداً، خاصةً بالنسبة للأطفال، فمن المهم أن ينموا على أمثلة جيدة وهذه مسؤولية كبيرة بالنسبة لي".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top