موقع "نوكيا" الجديد Ovi

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:43 م 0


Ovi Store هو موقع -أو متجر كما يسميه البعض- غرضه الأساسي إتاحة مشاركة البيانات بين مستخدمي هواتف نوكيا، وقد تم إطلاقه بشكل أولي Beta في 28 من أغسطس الماضي، وقد تم تسمية الموقع بـ Ovi وهي تعني "الباب" باللغة الفنلندية، كتعبير عن أن الموقع سيصبح هو الباب الرئيسي لمشاركة البيانات بين مستخدمي هواتف نوكيا.. وقد أكدت الشركة الفنلندية على المدونة الرسمية لـ"متجر أوفي" على

أن الإقبال الكثيف على الموقع بعد إطلاقه مباشرة أدى إلى مشكلات في الأداء واجهت متصفحي الموقع من خلال الكمبيوتر على store.ovi.com ومن خلال الهواتف على store.ovi.mobi، وأشارت الشركة إلى أنها استجابت في الحال لحل المشكلة، وذلك بإضافة خادمات جديدة servers لتلبية الحجم الهائل من الزيارات.



ويتوفر متجر أوفي حاليا لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، ليقدم خدماته التي تتوافق مع ما يقرب من 50 من هواتف نوكيا الحالية التي تعمل بأنظمة تشغيل S40 وS60، بما فيها الهاتف الجديد N97 المنتظر طرحه في الأسواق الشهر المقبل. ويمكنك كأحد مستخدمي "نوكيا" البدء مباشرة بتحميل البرامج والألعاب والصور والفيديو على الموقع عن طريق التزامن Synchronization باستخدام برنامج Nokia Ovi Suite الذي يأتي مع الهاتف، كما يمكنك استخدام الخدمات التي يقدمها الموقع والتي نذكر منها على سبيل المثال خدمة الخرائط Nokia Maps أو شراء الأغاني وملفات الموسيقى المختلفة عن طريق Nokia Music Store..

والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تتيح الشركة معلومات عن تاريخ إطلاق الموقع في الشرق الأوسط، علما أنه متوفر حاليا للمستخدمين في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وروسيا وأسبانيا وأستراليا وأيرلندا وسنغافورة.

التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top