مندوب الفيفا يبرئ لاعبي مصر .. ويؤكد أن من اصطحب"بائعات الهوى" وفد صحفي عربي

من طرف حسين !  |  نشر في :   2:02 ص 0

برأ الشيخ محمد مندوب الفيفا المرافق لبعثة المنتخب المصري لكرة القدم في جنوب أفريقيا ساحة لاعبي الفريق، وكشف الكثير من الحقائق بشأن الشائعات حول اصطحاب اللاعبين لفيتات ليل لقضاء "سهرة حمراء" كما ادعت الصحف، عقب الفوز على المنتخب الإيطالي ببطولة العالم للقارات المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا.

وقال الشيخ محمد ( وهو موريتاني الجنسية )، في اتصال هاتفي ببرنامج "البيت بيتك" إن "شرطة جنوب أفريقيا التبس عليها الأمر، بسبب إتيان وفد صحفي عربي لفتيات "بائعات هوى"، لذات الفندق الذي يسكن فيه لاعبو المنتخب، مشيرًا إلى أن الأمر التبس على الشرطة بسبب ارتداء الوفد الصحفي لملابس رياضية، وملابس عربية شبيهة بملابس لاعبي المنتخب المصري، وهو ما تسرب لبعض الصحف فقامت بنشر الخبر الكاذب"، موضحًا أن هذا الوفد يعمل لإحدى القنوات الفضائية العربية.

وأضاف" إنه تبين من الأمر عندما شاهد بنفسه، بصفته مسئولاً عن الفريق، السي دي الذي التقطته الكاميرات الموجودة بالفندق وتبين له أنها ليست للاعبي الفريق المصري.

وتابع مندوب الفيفا المرافق للفريق" لولا أن سرقة بعض لاعبي المنتخب قد حدثت لما كان أثير الموضوع من الأساس، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأحداث ( من جلب فتيات بائعات هوى ) طبيعية في جنوب أفريقيا التي يتمتع فيها الجميع بحرية تامة.

وختم الشيخ محمد حديثه"إنه يشهد أمام الله أن الفريق المصري ولاعبيه علي درجة كبيرة من الأخلاق .. مشيرًا إلى أنهم كانوا يحافظون علي صلواتهم، وتلاوة القرآن، مؤكدًا أنه كان يؤمهم بنفسه في بعض الصلوات".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top