كتالوج اكسسوار لمحبات الجنون والفنون



محيط - أسماء أبوشال




ما بين الرقة والغرابة تتألق موضة المجوهرات والإكسسوارات التى تجذب حواء و تلفت انتباهها ، فإذا كنتِ امرأة أنيقة فمن المؤكد أنك تهتمين باقتناء كا ماهو جديد وغريب فى عالم الموضة ، فكل امرأة من الممكن أن تختار ما يناسبها ويناسب امكانياتها المادية لتحظى بالانفراد والتألق.


وبصفة عامة تتسم موضة هذا العصر بالغرابة والاختلاف ويرجع الخبراء سر انتشار الاكسسوارات الغريبة إلى أن هذا الجيل من الشباب العصر يحب الإكسسوار المختلف والجريء واللافت للأنظار.
وتنوعت الإكسسوار من حيث الأشكال والخامات فى الخواتم والأساور والأقراط والقلائد ، ويظهر هذا الاختلاف مع النجوم العالميين التى تتميز اكسسواراتهم بالجرأة والتميز.
ويستغل المصممون سعي المرأة وشغفها بالإكسسوار لتصميم كل ما هو جديد تتماشي مع
وح العصر الذي يتناسب مع ملامح شخصية كل امرأة على حدى حتى وإن كانت غريبة فى شكلها وتصميمهاوإليكِ مجموعة فريدة من الاكسسوارات الفريدة الذهبية والفضية



سوار أنيق من الذهب الأبيض ، يأخذ شكل صخري متعرج به أشواك مائلة قليلاً.




سوار جديد على شكل مقص من الفضة يمكن تغيير شكله لأن متاح به فرصة لأن يفتح على حسب رغبة من ترتديه.





خاتم رقيق مصنوع من أرقي أنواع الزجاج على شكل دوائر وغير ثابت.






خاتم على هيئة رابطة عنق (كرافت) مصنوع من الفضة.




قلادة وأسورة من الذهب الأصفر





اكسسوارات متنوعة على هيئة دبابيس




وعن سر الهوس الذي يجتاح العقول بشأن الموضة وجنونها أرجع خبراء علم النفس ذلك إلى أن الانسان دائماً يسعى للتجديد والتغيير كمحاولة لتحقيق الذات ،وخاصة إن كان شخص مميز يسعي للظهور وهذا ينطبق على بعض الشخصيات النسائية فى المشاهير وسيدات الأعمال.

أما الشابات فهن أكثر ميلاً للاكسسوارات الغريبة ، ولكن فى نفس الوقت لا يقبلن على شراء الذهب والاكسسوارات باهظة الثمن ، وإليكِ مجموعة شبابية جديدة من الاكسسوارات


















ولكن ينصح الخبراء بعدم الانسياق وراء خطوط الموضة بشكل مرضي حتى لا يتحول الأمر إلى نرجسية ولا تري المرأة سوى نفسها ، وينصحوا بعدم الانسياق وراء الموضة من أجل تقليد الفنانات ، بل يجب أن تعمل المرأة على أن يكون لها شخصية مستقلة ، وأن تختار ما يليق عليها ويعكس طبيعة شخصيتها .

إرسال تعليق

0 تعليقات