تشكيلة متنوعة من حقائب اليد الحمراء




حقائب اليد الحمراء
لعاشقات اللون الأحمر
محيط ـ هنــد إبراهيــم
حقيبة اليد من الإكسسوارات الضرورية التي لا غني عنها أبداً ، خاصة لدي المرأة الأنيقة التي تهتم بجمالها وإطلالتها الرائعة .
ويشير خبراء الموضة إلى أن الموضة الحالية تتجه لحقائب اليد الكبيرة والتي تستلزم أن تكون أحزمتها قوية ومتينة ، كما تعد الحقائب ذات اللون الأحمر من أحدث خطوط الموضة ، وإليكِ هذه المجموعة :





وعن الموضة الحالية لحقيبة اليد ، يذكر محمد حسن من محلات Aigner لحقائب اليد أن الحجم الكبير للحقيبة لا يزال مسيطراً لهذا العام ، بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة التي تستخدم لمناسبات معينة ، وأكثر ألوان الصيف رواجاً لهذا الموسم هو اللون الأسود واللون البني ، مضيفاً أن اللون الأسود يستمر الطلب عليه صيفاً وشتاء وأن هذا اللون لا يتقيد بموضة معينة .




ويضيف حسن أن لكل امرأة حقيبتها الخاصة التي تليق بها مصنفها كالآتي :

المرأة الطويلة والنحيلة : يليق لها الحقيبة الكبيرة وتكون حاملة اليد متوسطة الحجم أي تمكن المرأة التي ترتديها من حملها على كتفها.

المرأة قصيرة القامة والممتلئة: تناسبها الحقيبة ذات الأحجام الوسط والصغيرة ، مشيراً إلى أن الحقيبة تنعكس على شخصية المرأة التي تحملها ، وإليكِ هذه المجموعة :



وفي النهاية ، ينصح خبراء الموضة حواء بضرورة اختيار حقائب اليد المناسبة مع الحذاء أو الحزام ، موضحين أن هناك أنواع مختلفة جداً من الحقائب اليدوية يمكن لحواء أن تختار منها ما يناسب أزياءها ويتماشي معها .


إرسال تعليق

0 تعليقات