رابطة مشجعى الأهلى تساند أبو تريكة للفوز بجائزة الأفضل إفريقياً



محمد أبو تريكة
القاهرة: أطلقت رابطة مشجعي النادي الأهلي حملة عبر موقعها الرسمي بهدف تدعيم نجم الفريق الأول لكرة القدم محمد أبو تريكة المرشح للحصول علي جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2008.
وتضمنت الحملة الإنجازات التي حققها اللاعب سواء مع ناديه أو مع منتخب مصر علي مختلف المستويات المحلية والافريقية والدولية.
ونجح أبو تريكة فى قيادة المنتخب المصرى لإحراز لقبى النسختين الأخيرتين من بطولة كأس الأمم الافريقية عامي 2006 بمصر و2008 بغانا، فيما قاد الأهلى للوصول إلى الدور النهائى ضمن منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخ الأربع الأخيرة متوجاً باللقب مرتين عامى 2005، 2006 قبل أن يفقده أمام النجم الساحلى التونسى العام الماضى.
وشارك أبو تريكة مع الأهلى في نهائيات كأس العالم للأندية مرتين حيث فاز بلقب هداف البطولة فى المشاركة الثانية عام 2006 برصيد ثلاث أهداف وذلك في وجود الكاميرونى صامويل إيتو والبرازيلى رونالدينهو ومواطنه الكسندر باتو.
يشار إلى أن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى القارة الإفريقية لعام 2008 تضم أربعة لاعبين بلإضافة لأبو تريكة وهم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى الإنجليزى وزميله بالفريق مايكل إيسيان الغانى الجنسية، والتوجولى إيمانويل أديبايور نجم إرسنال الإنجليزى، والمصرى عمرو زكى مهاجم ويجان أتليتك الإنجليزى.



إرسال تعليق

0 تعليقات