كتالوج مميز من الأساور الرائعة



الأساور
لأن أناقتك سر جمالك
محيط ـ هنــد إبراهيــم
جميلتي .. إذا كنتِ تبحثين عن كل ما هو جديد وفريد في عالم الإكسسوار لتظهرين في أفضل صورة وأحسن شكل ، ينصحك خبراء الموضة باقتناء مجموعة من الأساور فهي من الإكسسوارات التي تضفي عليكِ لمسة رقيقة من الجاذبية وتجعلكِ في كامل أناقتك وتألقك .
لذا نقدم لكِ اليوم كتالوج مميز من الأساور ، اختاري منها ما يناسبك ، وإليكِ هذه المجموعة :






ولأن السوار العريض قطعة مميزة تتمحور من حولها كامل إطلالتك ، اختاري من هذه المجموعة ما يناسب ملابسك على أن تكون الأزياء بسيطة ورقيقة :



ولتعزيز إطلالتك وإظهار جمالك ينصحك خبراء الموضة بالتزيّن بالأساور بمختلف الأحجام والأشكال والألوان :




وقبل شراء الأساور يقدم لكِ الخبراء هذه النصائح المهمة ، حسب ما ورد بجريدة " الشرق الأوسط " :

- التنسيق بين ألوان الحقيبة والأساور فكرة جيدة ، خصوصا أن تصاميم الحقائب لموسم ربيع 2009 تتميّز بالألوان المشرقة والنقوش المتعددة.
- اكسري القواعد المتعارف عليها واعمدي إلى ابتكار أسلوب يعّبر عن خيالك المبدع عن طريق مزج وتنسيق عدد كبير من الأساور بألوان وأحجام وأشكال مختلفة، مع العلم أنه بإمكانك أيضا التنويّع في المواد التي تكون مصنوعة منها كمزج الخشب مع المعدن أو الزجاج الملوّن .
- تحليّ بالجرأة في عملية مزج الألوان فكل شيء مباح كأن يكون اللون البرتقالي مجاورا للون الأحمر كما الأصفر.
- بالإمكان اعتماد السوار الكبير عند المعصم وحتى أعلى الذراع، كما أنه سيبدو أنيقا جدا لو تّم وضعه فوق كمّ قميص من الحرير أو الساتان كذلك فوق قفاز .
- لتجنّب الانتقادات وإزعاج الآخرين، تجنّبي رص مجموعة من الأساور المعدنيّة فوق بعضها البعض خلال فترة العمل لما تصدره من أصوات من شأنها أن تشتت الذهن ولا تساعد على التركيز. في المقابل، اكتفي بسوار واحد يكون عريضاً ولافتاً.
- انتبهي أيضاً إلى أن بعض الأساور تحتوي على أسلاك معدنية قد تتسبب بتلف بعض الملابس.

إرسال تعليق

0 تعليقات